إمبريوم: زيادة استثمارات الإشهار في رمضان إلى 536.5 مليون درهم

كشفت شركة “إمبريوم” عن خلاصات مسح همَّ الاستثمارات المخصصة لقطاع الإشهار خلال الخمسة عشرة يوما الأولى من شهر رمضان، وقالت إنه عادة ما يحظى الشهر الكريم بمتابعة جماهيرية كبرى على مختلف وسائل الإعلام، ويتوافق ذلك مع زيادة ملحوظة في استهلاك السلع والخدمات ووسائل الإعلام. لذلك فإن هذا السياق الاستثنائي لشهر رمضان يولد ذروة ذات طابع … تابع قراءة إمبريوم: زيادة استثمارات الإشهار في رمضان إلى 536.5 مليون درهم